مجموعة أكسال تعلن عن انطلاق تخفيضات فصل الصيف

أطلقت مجموعة أكسال والمركب التجاري موروكو مول، ابتداء من اليوم الخميس، موسم تخفيضات فصل الصيف الذي ينتظره الزبناء والزبونات.

وهكذا، أعلنت مجموعة أكسال في بلاغ عن عودة موسم تخفيضات الصيف 2024 بالمركب التجاري موروكو مول، مبرزة أن برنامج هذا الحدث الصيفي المنتظر من الجميع يتضمن تخفيضات رائعة إلى جانب أنشطة متميزة واستثنائية.

وأوضح المصدر ذاته أن مجموعة أكسال والمركب التجاري موروكو مول يقترحان هذه السنة برنامجا غنيا بالعروض الفريدة لعدة علامات تجارية ( Zara, Zara Home, Massimo Ducci, Oysho ,Bershka, Pull&Beer, Lefties, Gap, Yan& One, MAC Cosmetics, mais aussi Balenciaga, Gucci, Fendi, Ralph Lauren, Off-White, Shade, La Martina ,Bottega Veneta et Givenchy) مع تخفيضات تصل إلى ناقص 70 في المائة.

وبالإضافة إلى التخفيضات الهائلة والأنشطة الممتعة، يضيف البلاغ، يقدم المركب التجاري موروكو مول هذه السنة المزيد من المفاجآت لزواره هذا الصيف، حيث يشمل البرنامج الغني ألعاب مسلية تناسب جميع أفراد العائلة، مع فرصة الفوز بقسائم شراء بقيمة 500 درهم، يُمكن استخدامها لشراء احتياجاتهم داخل أكثر من 300 علامة تجارية لموروكومول وعلامات أكسال عبر الإنترنت.

أترك تعليقا

%d مدونون معجبون بهذه: