سلسلة مطاعم KFC المغرب تفتتح مطعما جديدا في فاس

أعلنت سلسلة مطاعم KFC المغرب (كنتاكي فرايد تشيكن) للوجبات السريعة المتخصصة في الدجاج المقلي عن افتتاح فرع جديد قريبا بمدينة فاس العريقة، وهي الخطوة الاستراتيجية التي تجسد التزام العلامة الراسخ بتوسيع تواجدها في مختلف أنحاء المملكة، مع الزبناء والزبونات في جوهر اهتماماتها.

وأوضح بلاغ لـ  KFC المغرب، أن السلسلةتواصل توسيع حضورها في المملكة، حيث وصل إجمالي عدد مطاعمها في مختلف أنحاء المغرب إلى 35 مطعمًا، مما يساهم في التنمية الاقتصادية المحلية من خلال خلق فرص عمل جديدة وتحفيز النشاط الاقتصادي. هذا النهج هو جزء من التزام KFC بتقديم منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة، مما يتيح لجميع الطبقات الاجتماعية الاستفادة من عروضها الاستثنائية.

وبمناسبة هذا الافتتاح الجديد، ستقدم علامة KFC المغرب أربعة عروض جديدة ضمن القوائم الحالية، بسعر 35 درهما لكل منها، مما يسمح لعدد أكبر من الزبناء والزبونات باكتشاف أو إعادة اكتشاف النكهات الأصلية للدجاج المقلي الخاص بـKFC.

وعبرت سلسلة مطاعم   KFC المغرب عن فخرها بافتتاح المطعم الجديد بمدينة فاس وإطلاق حملتها الترويجية الخاصة بالقائمة الجديدة تحت اسم “Cheetos Crunchin Cheese، وتهدف  الحملة إلى إثراء تجربة الطهي للمستهلكين من خلال إدخال لمسة من الإبداع والمتعة إلى عروض كنتاكي التقليدية. وتتميز هذه الحملة بتقديم مجموعة مختارة من منتجات KFC الرئيسية، المغطاة الآن بنكهة مقرمشة ومليئة بـCheetos.

وأعلن KFC  المغرب عن إطلاق عرض خاص أيام الأربعاء بجميع مطاعم المجموعة في مختلف أنحاء المغرب، حيث يمكن للزبناء الحصول على 6 قطع من الدجاج و3 قطع خبز مقابل 69 درهم فقط، وهو العرض الأسبوعي الذي تم إطلاقه بهدف السماح للمزيد من الزبناء بالاستمتاع بمنتجات كنتاكي بأقل ثمن.

وتخطط مطاعم كنتاكي فرايد تشيكن المغرب لتوسيع حضورها مع الافتتاح الوشيك لمطعم جديد في مدينة جديدة. ويعد هذا الافتتاح الجديد جزء من استراتيجية التوسع التي تتبعها العلامة التجارية لتكون أقرب إلى الزبائن وتقدم لهم منتجات عالية الجودة وتجارب طهي استثنائية في جميع أنحاء البلاد.

أترك تعليقا

%d مدونون معجبون بهذه: