بريد بنك ووكالة “نارسا” يعززان شراكتهما لتقريب الخدمات من المواطنين

Chargement...

في خطوة جديدة تروم تعزيز جودة الخدمات العمومية وتقريبها من المواطنين، وقع كل من بريد بنك، وبريد كاش، والوكالة الوطنية للسلامة الطرقية (نارسا)، اليوم الثلاثاء، ملحقا لاتفاقية الشراكة التي تجمعهم منذ سنة 2021، وذلك تحت رئاسة وزير النقل واللوجستيك، عبد الصمد قيوح.

ويهدف هذا الملحق إلى توطيد التعاون بين الأطراف الثلاثة، عبر توسيع شبكة نقاط تقديم خدمات الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية، من خلال الإدماج التدريجي لـ300 نقطة خدمة إضافية، تضاف إلى 711 وكالة لبريد بنك وبريد كاش المنتشرة حاليًا بمختلف مناطق المملكة.

وستمكّن هذه الشراكة المواطنين من الاستفادة من عدد من خدمات “نارسا” في ظروف أفضل، من بينها إيداع ملفات رخص السياقة، ومعالجة طلبات البطاقات الرمادية، فضلاً عن التصريحات المرتبطة بالسائقين والشكايات المتعلقة بالمخالفات المرورية.

ويأتي هذا التعاون في سياق الجهود الرامية إلى تحديث الإدارة العمومية، وتعزيز القرب الترابي، وتسهيل ولوج المواطنين إلى الخدمات الأساسية، بما ينسجم مع توجهات الدولة في مجال تحسين العلاقة بين الإدارة والمرتفقين، والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة.

أترك تعليقا