بحلول وخدمات جديدة .. أورونج المغرب تنخرط في التحول الرقمي للمملكة وتجدد التزامها  بمواكبة “المغرب الرقمي 2030”  

Chargement...

جددت أورونج المغرب، اليوم الخميس، التزامها بمواكبة المملكة في تنزيل خطة “المغرب الرقمي 2030” وذلك من خلال الانخراط الفعلي في تنزيل مختلف محاوره والمساهمة في التحول الرقمي في المغرب.

ويأتي هذا التأكيد والالتزام من طرف اورونج المغرب، على لسان مسؤولين بالشركة ضمن فعاليات  الملتقى السابع لـ AUSIM  الذي تنظمه جمعية مستعملي الأنظمة المعلوماتية بالمغرب، بمراكش من 23 إلى 25 أكتوبر الجاري، وتعتبر اورونج شريكا بميزة   Diamond لهذا الملتقى.

وينطلق التزام وانخراط اورونج المغرب من كونها فاعلا محوريا في الاتصالات والتحول الرقمي، وفاعلا يقدم العديد من الخدمات من اتصالات الهاتف النقال والثابت والأمن السيبراني والحوسبة السحابية.

وتتموقع اورونج كشريك موثوق للمقاولات والإدارات المغربية، بحيث تلعب دورا أساسيا في تطوير وتحول البنية التحتية للاتصالات وتنمية الاقتصاد الرقمي بالمغرب.

وقال المدير العام لـ “أورونج المغرب، هندريك  كاستيل،  تستثمر الشركة ما يناهز 25 في المائة من رقم معاملاتها في بنياتها التحتية الرقمية.

وأضاف أن اورونج المغرب تتطلع، ليس فقط، إلى المساهمة في تحسين مستوى الاتصال في المملكة، بل أيضا إلى تقوية موقع المغرب كقطب تكنولوجي إقليمي.

وتواصل اورونج المغرب تقوية الاتصالات على المستوى الدولي من خلال الاستثمار في البنيات التحتية لاستقبال الخطوط البحرية للاتصالات لتقوية جاذبية المغرب باعتباره بوابة للتبادل الرقمي في افريقيا مع تأمين الحدود الإقليمية للبيانات بإنشاء خط اتصالات بحري يربط بين الناطور ومارسيليا. 

خدمات وحلول الحوسبة السحابية

توفر أورونج العديد من الحلول والخدمات في مجال الحوسبة السحابية، باعتبارها رائدة في هذا المجال.

وتماشيا مع الرؤية الحكومة، تضع أورونج المغرب نفسها كمزود مرجعي في مجال الحوسبة السحابية، من خلال تقديم حلول متكاملة تلبي احتياجات الشركات والإدارات العمومية.

وتأتي لها ذلك من خلال الشراكات الاستراتيجية التي تربطها عمالقة التكنولوجيا مثل Amazon Web Services وGoogle وMicrosoft، وتوفر  أورونج المغرب لعملائها وصولا إلى أفضل الحلول المتاحة في السوق.

وقالت هند الفال، المديرة التنفيذية لأورونج المغرب، إن الشركة باعتبارها موفرا للحوسبة السحابية في المغرب، فإنها تطمح إلى المساهمة في  إضفاء دينامية على المنظومة الرقمية وتعزيز تنافسية المملكة، مع ضمان سيادة البيانات. وأضافت الفال، أن الهدف من ذلك هو دعم الشركات والإدارات العمومية المغربية في نموها ومواكبتها في تحولها الرقمي.

وكانت  أورونج المغرب سباقة في اعتماد تقنية Wavelength من AWS في المغرب، والتي تتيح نشر التطبيقات بوقت استجابة منخفض بشكل آمن داخل المغرب.

وبعد إجراء اختبارات ناجحة وتطوير المهارات اللازمة، أصبحت أورونج جاهزة لمساعدة عملائها في الانتقال إلى هذه الحلول المبتكرة.

وتعتبر النسخة السابعة من “ملتقى AUSIM” ، بالنسبة لأورونج المغرب فرصة لتعريف الشركات الحاضرة بفوائد حلولها السحابية، وخاصة Wavelength AWS، بالإضافة إلى الفوائد التي يقدمها الدعم المخصص لمشاريعها في التحول الرقمي.

أترك تعليقا