طيران الإمارات تتيح إقامات فندقية مجانية فاخرة للمسافرين إلى دبي

أطلقت طيران الإمارات عروضا مشوقة لمساعدة المسافرين الذين يخططون لزيارة دبي أو العابرين منها على تحقيق أقصى استفادة من عطلتهم الصيفية، عبر توفير إقامات مجانية في أحد أشهر فنادق الإمارة.

واعتبارا من فاتح   يوليوز وحتى 21 يوليو 2024، سيستمتع المسافرون الذين يشترون تذكرة ذهاب وعودة في الدرجتين الأولى أو الأعمال مع طيران الإمارات، بإقامة مجانية لمدة ليلتين في فندق جيه دبليو ماريوت ماركيز دبي الفاخر من فئة الخمس نجوم، بينما سيستمتع المسافرون في الدرجتين السياحية الممتازة أو السياحية بإقامة مجانية لمدة ليلة واحدة.

ويسري هذا العرض الخاص، وفق بلاغ لطيران الإمارات، على جميع تذاكر الذهاب والعودة للسفر إلى دبي أو عبرها لمدة تزيد عن 24 ساعة، للعملاء المسافرين خلال الفترة ما بين 4 يوليو 2024 و15 سبتمبر 2024.

وتعد دبي الوجهة الصيفية المثالية للمسافرين، حيث تضم مجموعة كبيرة من الأنشطة في كل جزء من المدينة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بشواطئها الساحرة، وهندستها المعمارية المستقبلية، ومرافق التسوق المتطورة، ومطاعمها الفريدة والمتنوعة، إلى جانب العديد من الأنشطة التي تلائم جميع الأذواق والأعمار.

وقال عدنان كاظم، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات: “يستمتع زوار دبي بالعديد من الخيارات خلال فصل الصيف، فمع انطلاق مهرجان الترفيه والتسوق السنوي في المدينة، مفاجآت صيف دبي، سيتمكن المتسوقون والسياح من تجربة مجموعة لا حصر لها من الأنشطة وزيارة العديد من معالم المدينة السياحية”.

وأضاف: “توفر طيران الإمارات إقامات فندقية مجانية للعملاء المسافرين إلى دبي وعبرها، ما يحفّز المسافرين على زيارة الإمارة، سواءً للمرة الأولى أو لتكرار الزيارة، وبما يجسّد التزامنا بدعم مسيرة النمو في دبي كوجهة سياحية عالمية المستوى على مدار العام”.

وأكد عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري أن “دبي تمضي في رحلتها المتواصلة للارتقاء بعروضها السياحية العالمية، وتعكس مبادرة طيران الإمارات التزامها الراسخ بالتميز في خدمة العملاء وطرح مكافآت وحوافز لا تضاهى”.

وأضاف قائلا: “تزخر دبي بالعديد من مناطق الجذب السياحي والمنتزهات عالمية المستوى، إلى جانب تنظيم واستضافة المهرجانات والأنشطة والفعاليات الترفيهية، بما في ذلك مفاجآت صيف دبي، التي انطلقت فعالياتها مجدداً هذا الموسم. ومن هذا المنطلق، يعتبر هذا الوقت الأنسب لاستكشاف كافة تجارب المدينة، ونتوقع الترحيب بالمزيد من الضيوف، وذلك بفضل الدعم الذي تقدمه طيران الإمارات وجي دبليو ماريوت ماركيز”.

وبالتعاون مع العديد من الجهات في المنظومة السياحية في دبي، تواصل طيران الإمارات شراكتها في حملات فريدة لضمان ترسيخ مكانة دبي في صدارة اهتمامات السائحين والمسافرين من أجل الأعمال على حد سواء، وتعزيز جاذبية الإمارة باعتبارها واحدة من الوجهات الأكثر إثارة وتكاملاً في العالم مع تنوعها السياحي وعوامل الجذب والعروض المتنوعة لجميع الزوار.

وهذا العرض متاح لجميع الحجوزات التي يتم إجراؤها عبر الموقع emirates.com أو تطبيق طيران الإمارات، أو مكاتب التذاكر التابعة لطيران الإمارات ومراكز الاتصال أو وكلاء السفر المشاركين، بشرط أن تتم قبل 96 ساعة على الأقل من وصول المسافرين.

ويحمل فندق جيه دبليو ماريوت ماركيز دبي، ببرجيه المميزين بارتفاع يصل إلى 355 متراً، لقب أطول فندق من فئة الخمس نجوم في العالم، ويوفر للضيوف إطلالات خلابة على أفق المدينة، ويتميز بموقع مركزي بجانب قناة دبي المائية، مما يضع ضيوفه على بُعد أقل من 10 دقائق بالسيارة من مجموعة من أكثر مناطق الجذب في دبي مثل برج خليفة ودبي مول ونافورة دبي ودبي أوبرا.

ويضم الفندق أكثر من 12 مطعماً وصالة حائزة جوائز للاختيار، مما يوفر للضيوف فرصة الاستمتاع بالعديد من تجارب الطهي الغنية والمتنوعة، كما يمكن للضيوف الذين يتطلعون إلى تجديد نشاطهم أن يدللوا أنفسهم في سبا سراي الهادئ، الذي يضم حماماً تقليدياً وحماماً تركياً، وحوض السباحة الوحيد الذي يحاكي مياه البحر الميت في دولة الإمارات، إلى جانب مجموعة من مرافق الصحة واللياقة البدنية.

أترك تعليقا

%d مدونون معجبون بهذه: