الشركة العامة بالمغرب تحتفل بالفن والموسيقى في مهرجان  Jazzablanca

أعلنت الشركة العامة بالمغرب عن دعمها للدورة 17 لمهرجان  Jazzablanca، أحد أهم المهرجانات المرموقة في المغرب والمخصص لموسيقى الجاز والموسيقى الحالية.

ويبرز هذا الدعم ارتباط البنك العميق بالفن والثقافة بالإضافة إلى التزامه المستمر بالمبادرات التي تعزز الشمولية، وخاصة تلك التي تستهدف الشباب.

ومن 6 إلى 8 يونيو 2024، ستضيئ موسيقى جازابلانكا مدينة الدار البيضاء باحتفال موسيقي نابض بالحياة، يجمع فنانين مغاربة وعالميين.

وبالإضافة لمنصات Anfa Parc ، سيقدم الحدث هذه السنة تجربة أكثر شمولية بفضل منصة “Nouveau Souffle by Société Générale Maroc” في ساحة الأمم المتحدة.

وتهدف هذه المبادرة إلى إضفاء الطابع الترويجي للموسيقى من خلال دعوة كل محبي الموسيقى مجانًا لتجربة المهرجان بروح من الانفتاح والشمولية.

وستسلط منصة “Nouveau Souffle by Société Générale Maroc” الضوء على ست مجموعات ذات أنماط موسيقية متنوعة، تم اختيارها بعد دعوة لتقديم الطلبات التي أطلقها منظمو المهرجان في بداية السنة.

وسيقدم هؤلاء الفنانون الشباب عروضا ملهمة تجمع بين التقليد والحداثة، مما يعكس التنوع الثقافي للمغرب المعاصر.

وقالت هند الخاتر، مديرة التواصل – الشركة العامة بالمغرب، ” إن دعم الشركة العامة بالمغرب للدورة السابعة عشرة من جازابلانكا يعكس التزامها العميق بالفن والثقافة. وتثبت هذه المبادرات، التي ترتكز على تاريخ غني بقيم مثل الانفتاح والمشاركة والتضامن، ارتباطنا الدائم بالمشهد الفني والثقافي في المغرب. معًا، نحافظ على التراث الفني للمغرب ونعززه ونوحد جهودنا لإثرائه “.

أترك تعليقا

%d مدونون معجبون بهذه: