العربية للطيران تطلق رحلات جوية نحو أوروبا من قاعدتها الجوية الجديدة بتطوان

أعلنت العربية للطيران المغرب، الشركة الفاعلة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة بالمغرب، عن افتتاح قاعدتها الجوية الجديدة بتطوان، والتي شكلت توسعة مهمة لشبكتها، مع إدراج 13 رحلة مباشرة نحو 5 وجهات أوروبية أساسية، وهي أمستردام ومدريد وبرشلونة ومالقة وبروكسل.

وتجسد هذه المبادرة، وفق بلاغ للشركة،  التزام العربية للطيران المغرب بتنويع وإثراء عرضها من الخدمات الجوية، مستجيبة بذلك لاحتياجات زبنائها.

وترأس والي جهة طنجة – تطوان – الحسيمة، يونس التازي، بحسب البلاغ ذاته، هذا الإطلاق الذي يعد مرحلة أساسية في الاستراتيجية التنموية للشركة، والتي تهدف إلى تعزيز ربط المغرب مع أبرز المدن الأوروبية، مع المساهمة بفعالية في التنمية السياحية والاقتصادية للجهة الشمالية للمغرب. وستمكن هذه القاعدة من خلق 65 فرصة عمل مباشرة و250 عمل غير مباشر في مدينة تطوان.

وتقدم رحلات العربية للطيران المغرب انطلاقا من القاعدة الجوية الجديدة للمسافرين خطوطا منتظمة وعملية نحو وجهات غنية بالثقافة والفن وفنون الطبخ، فضلا  عن الأنشطة الترفيهية. وسواء تعلق الأمر بالأسفار الحضرية أو عطل الراحة والاستجمام، أومن أجل الاستكشافات الثقافية، فإن العربية للطيران المغرب تسهل الولوج إلى هذه المدن الأوروبية الرمزية انطلاقا من شمال المغرب.

أترك تعليقا

%d مدونون معجبون بهذه: