إيكدوم و أطو 24 توقعان اتفاقية شراكة لتشجيع اقتناء السيارات المستعملة

وقعت إيكدوم (EQDOM) وأطو 24 (AUTO24.ma)، الفاعلان الرئيسيان في قطاعي القروض الاستهلاكية وصناعة السيارات، شراكة تهدف إلى تحسين تجربة شراء السيارات المستعملة بالمغرب، من خلال جعل جودة تجربة المستخدم في قلب الصفقة.

وأبرزت الشركتان في بلاغ، أن الاتفاقية تروم أيضا تيسير وتحسين عملية الشراء الرقمية لتحقيق مزيد من الرضا لدى الزبون، وذلك بفضل تطبيق Saphir الخاص بإيكدوم، الذي يوفر تجربة رقمية للزبناء، إلى جانب العروض الخاصة بالقروض عبر الإنترنت، التي توفرها AUTO24.ma لزبنائها في أسرع الآجال.

ونقل البلاغ عن عزيز دلاوي المدير العام لشركة إيكدوم قوله ” تشكل هذه الشراكة مع AUTO24.ma خطوة بارزة تعكس التزامنا الدائم بتقديم أكثر الحلول المالية ملاءمة لاحتياجات زبنائنا”، مؤكدا أن ” المسارات الرقمية المبتكرة ل EQDOM إلى جانب خبرة AUTO24 في المبيعات والخدمات تتيح تقديم عروض جاهزة لزبنائنا”.

من جهته، قال مهدي المازوني المدير العام لشركة “أطو 24” المغرب إن “هذه الشراكة المبتكرة مع Eqdom تعزز التزامنا بتحقيق تجربة متميزة لزبنائنا. كما نطمح إلى إعطاء فكرة إيجابية عن تجربة اقتناء السيارات لزبنائنا في المغرب”.

تأسست شركة إيكدوم سنة 1974، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال القروض الاستهلاكية التي ساهمت منذ فترة طويلة في تحسين نوعية حياة الأسر المغربية، وذلك بفضل حلول التمويل الملائمة وشروط المنح المرنة التي تلبي احتياجات الزبناء المتنوعة.

وتحظى إيكدوم حاليا، باعتبارها فرعا لمجموعة الشركة العامة منذ 2002، بخبرة متطورة تمكنها من تقديم منتجات عالية الأداء وخدمة عالية الجودة لزبنائها، كما تقدم الشركة قروضا غير مخصصة (قروض شخصية) بمبالغ وآجال تتماشى مع احتياجات وميزانيات كل من زبنائها.

وبفضل شركائها، تتيح إيكدوم لزبنائها تمويل السيارات والمعدات والأثاث وحلولا للشراء عبر الإنترنت. ولتكون أقرب إلى زبنائها.

تغطي الشركة كامل تراب المملكة من خلال وكالاتها الـ 19 (المباشرة)، وشبكتها من الوسطاء المعتمدين ومنصتها الخاصة بالمعاملات عبر الإنترنت.

من جانبها، تتصدر AUTO24.africa، فرع Africar Group، المشهد في مجال السيارات من خلال إعادة ابتكار تجربة شراء السيارات المستعملة المعتمدة عبر مختلف الدول الإفريقية، لاسيما ساحل العاج ورواندا والسنيغال وجنوب أفريقيا.

وفي إطار التزامها بالتميز والابتكار ورضا الزبناء، تعتمد AUTO24.africa على الحلول الرقمية المتطورة، المأخوذة عن الشركة الأم، الرائدة في مجال إعلانات السيارات عبر الإنترنت في أفريقيا جنوب الصحراء، منذ إنشائها في أستراليا في عام 2016.

وبفضل دعم Stellantis، المستثمر الرئيسي بالشركة، تعمل AUTO24.africa على ملاءمة طموحاتها مع خطة Stellantis الاستراتيجية “DARE FORWARD 2030″، الرامية إلى إثراء عروضها الخاصة بحلول التنقل التي تستجيب لمتطلبات السوق الأفريقية.

أترك تعليقا

%d مدونون معجبون بهذه: