“إل جي” تحقق أعلى رقم معاملات في تاريخها  

أعلنت شركة “إل جي إلكترونيكس” (LG) عن نتائجها المالية لعام 2023، حيث كشفت عن إيرادات مجمعة بقيمة 84.2 تريليون وون كوري وأرباح تشغيلية بقيمة 3.55 تريليون وون كوري.

وحسب بلاغ للعلامة، تعتبر هذه هي السنة الثالثة على التوالي التي تسجل فيها الشركة مبيعات سنوية قياسية، كما أن الأرباح التشغيلية بصمت على ارتفاع قوي حيث تقترب من المستويات التي سجلت خلال الفترة السابقة من الطلب المتزايد.

وأضاف بلاغ العلامة، أنه على الرغم من العوامل الخارجية الصعبة مثل التباطؤ الاقتصادي وانخفاض الطلب، فقد أظهرت الأعمال الأساسية لشركة “إل جي” في مجال الأجهزة المنزلية وقطاع مكونات السيارات المتنامي مرونة ملحوظة، مع استمرار النمو لثماني سنوات متتالية.

وتجاوزت الإيرادات المجمعة لهذه الشركات 40000 مليار وون كوري في العام الماضي، وهي زيادة كبيرة من 18000 مليار وون كوري في عام 2015. وخلال الفترة نفسها، ارتفعت نسبة هاتين الشركتين في إجمالي حجم الأعمال من 32.5% إلى 47.8%.

ويعزى هذا الأداء، وفق المصدر ذاته،  إلى الجهود الإستراتيجية التي تبذلها “إل جي” لتحسين محفظة أعمالها، حيث نجحت الشركة في تنمية أعمالها التجارية بين الشركات B2B من خلال تحديد نقاط التحول في السوق مبكرًا ودمج نماذج الأعمال الجديدة، بما في ذلك خدمات الاشتراك، في الأطر الحالية.

وبالإضافة إلى ذلك، ساعد نموذج أعمال المحتوى والخدمات المبتكر لشركة “إل جي”، والذي يستفيد من قاعدة مستخدميها الواسعة التي تضم مئات الملايين من المنتجات حول العالم، على ضمان ربحية قوية.

أترك تعليقا

%d مدونون معجبون بهذه: