التجاري وفا بنك تتوج بشهادة أفضل مشغل للسنة الثانية على التوالي

توجت مجموعة التجاري وفا بنك بشهادة ” أفضل مشغل ” للسنة الثانية على التوالي من قبل Top Employers Institute، وهي منظمة دولية متخصصة في توثيق التميز في ممارسات الموارد البشرية.

وتأتي هذه الشهادة، وفق بلاغ للتجاري وفا بنك،  في إطار برنامج عالمي يتيح للشركات تقييم جدوى ممارساتها في مجال الموارد البشرية. وتعتمد شهادة  “أفضل مشغل ” على تحليل عميق لنضج العمليات والابتكارات في سياسات الموارد البشرية وتطوير المهارات ورفاهية العمل.

وتقوم هذه التقييمات الشاملة على تدقيق منظم يغطي 6 مجالات و20 موضوعًا وأكثر من 400 ممارسة في مجال الموارد البشرية.

وبعد تدقيق كامل، حصلت مجموعة التجاري وفا بنك على شهادة “أفضل مشغل لسنة 2024″، وهي تقدير يعزز استراتيجية الموارد البشرية للمجموعة ويضع ممارساتها على أعلى مستوى على الساحة الدولية.

وتلتزم مجموعة التجاري وفا بنك بتطوير علامتها كمشغل من خلال مبادرات رئيسية تهدف إلى تحديد وجذب ودمج وتحفيز المواهب، مع اقتراح قيمة تضع الرأسمال البشري في صميم أولوياتها.

وتعتمد هذه الاستراتيجية على ثقافة تنظيمية قوية، تتغذى من القيم المشتركة بين جميع موظفي المجموعة.  وتقوم التجاري وفا بنك بتنفيذ سياسة موارد بشرية متماشية مع خطتها الاستراتيجية، ومتكيفة مع التطورات العميقة في تصميم وتنظيم العمل.

وتعتمد هذه الممارسات في المقام الأول على تطوير الإمكانية الاستجابية، وإدارة التغيير مع ثقافة تتسم بالابتكار، واستقطاب المواهب، ورقمنة الموارد البشرية، وتطوير المهارات، وتحسين الأداء، والمسؤولية الاجتماعية للشركات، وتعزيز التنوع.

وتعزز هذه الشهادة الدولية موقف التجاري وفا بنك بشكل أكبر كشركة رائدة على مستوى القارة الأفريقية، تعمل على تحرير طاقات رأسمالها البشري لجعلها رافعة للأداء المستدام.

أترك تعليقا

%d مدونون معجبون بهذه: