شركة AGENZ تعزز مكانتها في قطاع التقييم العقاري وتطلق AGEN VALUATION

أعلنت AGENZ، الشركة الناشئة الابتكارية المتخصصة في بيانات العقارات وتقييم العقارات عبر الإنترنت، عن حصولها على تصديقها كجهة تقييم لـ OPCI (Organisme de Placement Collectif en Immobilier)، وتطلق بشكل رسمي نشاطها في مجال التقييم والاستشارات والخبرة العقارية AGENZ VALUATION.

تصديق OPCI، الذي يمنح من قبل وزارة المالية ، يُظهر القياس الصارم الذي تلتزم به AGENZ في أساليبها لتقييم العقارات. يُبرز هذا التأكيد التزام الشركة بتقديم حلول عقارية محددة وآمنة، مما يعزز سمعتها في السوق.
تأسست AGENZ.ma في عام 2021، وأصبحت منصة رائدة عبر الإنترنت في مجال العقارات في المغرب. مع جذب 200,000 زائر فريد شهريًا، تسهل بشكل كبير تنفيذ مشاريع الأفراد في مجال العقارات، بما في ذلك الشراء والبيع والتقدير، مما يجعل هذه العمليات أكثر سلاسة بكثير.
من خلال اعتماد OPCI الذي حصلت عليه مؤخرًا، تعمل AGENZ على توسيع نطاق خدماتها من خلال أعمالها الجديدة في Agenz Valuation، لتقديم خدمات التقييم والاستشارات وأبحاث السوق المتخصصة للمستثمرين والبنوك ومديري المحافظ الاستثمارية، مما يمثل علامة بارزة في تطورها.
يعلق مالك بلقزيز، مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة AGENZ: “يعكس هذا التصديق الجودة العالية لخدماتنا وقوة تجربتنا، التي أثبتت جدارتها من خلال تنفيذ العديد من المشاريع الناجحة لعملائنا المؤسسيين (البنوك، شركات التأمين، الصناديق…). إنه يلهم الثقة الإضافية لدى عملائنا B2B، مما يعزز سمعتنا في القطاع. هذا الإنجاز يظهر بوضوح أن الابتكار متوافق مع احترام أصعب الضوابط التنظيمية.”

أترك تعليقا

%d مدونون معجبون بهذه: