ابتداء من غد الخميس.. M·A·C Cosmetics تفتح أبوابها بمدينة الرباط

تفتتح شركة مستحضرات التجميل العالمية M·A·C Cosmetics، غدا الخميس، متجرا جديدا في المركب التجاري للتسوق، الرباط سانتر، مما يبصم على توسعها المستمر في المغرب بعد 13 سنة من الحضور، حيث تتوفر العلامة على محلات بكل من مدن الدار البيضاء ومراكش وأكادير.

مع افتتاح المتجر الجديد في الرباط، يصل عدد متاجر M·A·C Cosmetics في المغرب إلى خمسة، مما يعكس التزايد في الطلب على منتجات العلامة الفاخرة ويؤكد على استجابة مجموعة أكسال لتلبية احتياجات السوق المتزايدة في العاصمة المغربية.

وتتمتع علامة مستحضرات التجميل M·A·C Cosmetics بشهرة واسعة في المغرب وعلى المستوى العالمي، وتحظى بإعجاب المهنيين وعامة الناس على حد سواء، على اعتبار أن العلامة معروفة بسحرها وأناقتها وتقنيتها ذات الجودة العالية.

وتأسست علامة مستحضرات التجميل M·A·C Cosmetics سنة 1984، ومنذ ذلك الحين أثبتت نفسها كرائدة في صناعة مستحضرات التجميل، خاصة في مجال الألوان، حيث تُباع منتجات العلامة في أكثر من 120 دولة، وهي معروفة أيضا بابتكارها الدائم وتقديم مجموعات جديدة سنويا.

تعتبر M·A·C Cosmetics واحدة من أفضل ثلاث علامات تجارية لمستحضرات التجميل في العالم، وتحتل العلامة مكانة بارزة في عالم الموضة، حيث تشارك في كواليس عروض الأزياء لسنوات طويلة، وتلعب دورًا حاسمًا في تحديد اتجاهات الموضة.

وسيمتد متجر العلامة الجديد بمدينة الرباط على مساحة 45 متر مربع، وسيتميز بتصميم حديث وأنيق، حيث سيعكس المفهوم الجديد للعلامة من خلال استخدام اللون الأحمر.

وستوفر علامة مستحضرات التجميل العالمية لزبنائها وزبوناتها مجموعة واسعة ومتنوعة سواء فيما يخص المستحضرات أو منتجات العناية بالبشرة، بما في ذلك الكريمات الأساسية، وخافي العيوب/كانسيلر، وأحمر الشفاه، وأحمر الخدود، والقائمة طويلة. بالإضافة إلى عرضها السخي (2000 مرجع)، توفر العلامة التجارية منذ بدايتها إمكانية تطبيق مستحضرات التجميل من قبل مايكب ارتيست محترفين، وتقديم خدمات قابلة للاسترداد في المنتجات.

 

وسُوم:

أترك تعليقا

%d مدونون معجبون بهذه: