سمورفيت كابا المغرب تحصل على ثلاث شواهد في الإدارة والجودة

حصلت مجموعة سمورفيت كابا المغرب على شهادة نظام إدارة الغابات FSC وشهادة التغليف BRCGS ونظام إدارة الجودة ISO 9001. ويأتي هذا الإنجاز، وفق بلاغ للشركة، بعد مرور أشهر قليلة فقط من تدشين أول وحدة صناعية للكرتون المضلع بجهة الرباط-سلا-القنيطرة. Bas du formulaire

وقال منير الناصري، المدير العام لمجموعة سمورفيت كابا المغرب، إن هذه الشهادات تعكس إنجازا مهما في رحلة الشركة المستمرة نحو تحقيق التميز. وأضاف أن هذه الشهادات ليست مجرد اعترافات رسمية، ولكنها ركائز أساسية تبرهن على الالتزام بالجودة والخدمة في جميع شبكة التوريد، مؤكدا على التطلع إلى المستقبل، والعمل على اكتشاف الاتجاهات الجديدة في مجال معايير الجودة.  Haut du formulaireBas du formulaire

من جهتها، قالت كوثر إيكي، مديرة الجودة والسلامة الغذائية في سمورفيت كابا المغرب، إن قرار بدء عملية إصدار الشهادات يعكس اعتماد نهج تعاوني يشمل جميع الإدارات والخدمات التي تعمل بكل تناغم، مشيرة إلى أن روح الاستدامة والجودة وسلامة الغذاء متجذرة في قيم سمورفيت كابا ووعي كل فرد من فريقها.

وتعكس شهادة نظام إدارة الغابات (FSC) التي حصلت عليها سمورفيت كابا ماي 2023 التزام الشركة بالاستدامة، كما تسلط الضوء على مساهمتها في الحفاظ على النظم البيئية للغابات، حيث تضمن سلسلة التتبع المعتمدة للشركة استدامة عملياتها وحلولها، ويشمل هذا النهج ممارسات صارمة للتوريد وإدارة المخاطر والتعاون مع الموردين، مما يضمن الاستدامة في كل مرحلة من مراحل عملية إنتاج ورق التعبئة – من الغابة إلى المصنع.

وينطبق  الأمر نفسه على شهادة نظام إدارة الجودة ISO 9001 إصدار 2015، الذي يعد اعترافاً رسمياً بتفوق مشروع نظام إدارة الجودة، مما يؤكد التزام الشركة الثابت بالجودة والإدارة الفعالة داخل المجموعة، حيث تم إطلاق مشروع SMQ بكل عناية داخل الشركة مع احترام جميع الخطوات اللازمة.

وفيما يخص شهادة التغليف BRCGS، تم إجراء التدقيق نهاية شتنبر 2023 من قبل الشركة العامة للمراقبة SGS، حيث تؤكد الشهادة صحة وسلامة الأغذية لحلول التعبئة والتغليف الخاصة بسمورفيت كابا، بالإضافة إلى إمكانية تتبعها وتضمن ثقة الزبناء في برامج إنتاج المجموعة وإدارة سلسلة التوريد.

أترك تعليقا

%d مدونون معجبون بهذه: