علامة “أوبو” تختار عمرو دياب سفيرا لها في الشرق الأوسط وأفريقيا

أعلنت أوبو، العلامة التجارية الفاعلة في مجال التكنولوجيا، عن اختيار الفنان عمرو دياب كسفير لها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك قبيل الإطلاق الإقليمي لسلسلة رينو11، السلسلة التي تركز على قدرات تصوير البورتريه.

وأوضح بلاغ للعلامة التجارية، أن “أوبو” تسعى من خلال التعاون مع عمرو دياب، إلى مزج الابتكار التكنولوجي مع سحر الموسيقى، حيث كانت سلسلة رينو قد كسبت لقب “خبير البورتريه”، وذلك بفضل تكنولوجيا التصوير الفوتوغرافي الرائدة التي تقدمها.

وقال تشي زوو، رئيس أوبو لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا “عندما بحثنا عن سفير لعلامتنا التجارية في الشرق الأوسط وأفريقيا، كان عمرو دياب هو الخيار الأمثل، فهو فنان رائد ومحبوب ويمتلك رؤية حقيقية في مجاله، ولطالما كان فنه ونجاحه المستمر مصدر إلهام لجمهوره الكبير في المنطقة، لذلك فإن هذا التعاون يعكس مزيجاً من الابتكار والعاطفة والمستقبل، ويؤكد على طموحنا لتقديم تجربة لا مثيل لها للمستخدمين.”

من جانبه، قال عمرو دياب: “يسعدني التعاون مع أوبو، العلامة التجارية التي تشاركني رؤيتي بكسر حواجز الابتكار والسعي المستمر نحو التميز. وإننا نهدف من خلال هذا التعاون إلى تقديم تجارب استثنائية للمستخدمين، تمزج بين عالمي الفن والابتكار.”

وتضم سلسلة “أوبو رينو” مجموعة متنوعة من الأجهزة متعددة الاستخدامات والتي تمكن المستخدمين من تخليد ذكرياتهم من خلال قدرات تصوير احترافية.

وبحسب بلاغ العلامة التجارية، فقد تم بيع أكثر من 100 مليون هاتف منذ ظهوره لأول مرة في عام 2019 وأكثر من 2 مليون صورة بورتريه يتم التقاطها يوميًا باستخدام هواتف “أوبو رينو”.

ويمتد التعاون بين” أوبو” وعمرو دياب، وفق البلاغ نفسه،  إلى ما هو أبعد من إعلان الشراكة، وسيتضمن سلسلة من المشاريع التي ستستقطب المستخدمين على مدار العام، سواء الفعاليات الحصرية أو المشاركات الرقمية، وستقدم هذه الشراكة مزيجا من التكنولوجيا والتصوير والموسيقى.

ضمن إطار جهود التعاون إلى إطلاق مبادرة مشتركة، سيقوم النجم الكبير عمرو دياب بالإعلان المرتقب عن هاتف Reno11 5G في المغرب في منتصف يناير 2024.

ويتوقع أن يأتي هاتف “أوبو رينو”  بشاشة OLED منحنية بمقاس 6.7 إنش، تقدم دقة بواقع 1080 × 2412 بكسل.

أترك تعليقا

%d مدونون معجبون بهذه: