شركة DFDS الدانماركية تستحوذ على FRS Iberia المغرب  

أنهت DFDS شركة العبارات والخدمات اللوجستية ومقرها في الدنمارك، عملية الاستحواذ على FRS Iberia  المغرب بعد مصادقة السلطات المختصة، مما يمثل خطوة مهمة في استراتيجيتها للتوسع.  وبذلك أصبحت FRS Iberia المغرب جزء من DFDS، الشركة الأوروبية الرائدة للعبارات واللوجستيك.

وأوضح بلاغ للشركة، أن  الأنشطة الحالية لـ FRS Iberia المغرب ستستمر كالمعتاد، مما يضمن انتقالا سلسا لخدمة زبنائها. ويعزز استحواذ DFDS على FRS Iberia المغرب، تواجد DFDS في البحر الأبيض المتوسط، حيث تدير DFDS خطوطًا من تركيا إلى إيطاليا وفرنسا، ومن فرنسا إلى تونس.

وسيؤدي اندماج DFDS و FRS Iberia المغرب إلى تحسين الشبكة والخدمات المقدمة لزبناء الشحن والركاب في البحر الأبيض المتوسط. ومن خلال هذا العملية، تضيف DFDS إلى شبكتها نشاطًا مهما لنقل الركاب وتصل إلى ممرات الشحن بين شمال إفريقيا وأوروبا.

و  FRS Iberia المغرب ، التي تنشط في مضيق جبل طارق منذ عام 2000، هي شركة العبارات الوحيدة لنقل البضائع والركاب العاملة على جميع خطوط مضيق جبل طارق.

وتعمل بانتظام بين طريفة-طنجة المدينة، والجزيرة الخضراء-طنجة المتوسط، ​​والجزيرة الخضراء – سبتة. وبتوفرها على سبع سفن، تعتبر FRS Iberia Group إحدى الشركات الرائدة في مجال العبارات، حيث تقدم خدمة  لقطاعي الشحن والركاب، مع التركيز على تقديم خدمة موثوقة وتحسين الاستدامة البيئية.

وقال روني موريانا غليندمان، المدير العام لـ FRS Iberia المغرب، إن هذا الاستحواذ ليس مجرد خطوة للأمام في رؤيتنا للنمو، ولكنه يدعم أيضًا التزامنا بالتميز العملي والابتكار والاستدامة.

من جهته، قال توربين كارلسن، الرئيس المدير العام لشركة DFDS: “يسعدنا أن نبدأ دمج FRS Iberia المغرب ونتطلع إلى تطوير قدراتنا المشتركة من أجل تنمية نشاطنا مع الاستمرار في تقديم خدمات العبارات الموثوقة والفعالة للركاب وزبناء الشحن”.

أترك تعليقا

%d مدونون معجبون بهذه: