لوسيور كريسطال تتألق في تظاهرة ” 2024 Les Impériales” وتحظى ب 5 جوائز

حصلت شركة لوسيور كريسطال، الشركة الرائدة والفاعل الرئيسي في مجال الصناعات الغذائية بالمغرب وإفريقيا، على خمس جوائز مرموقة خلال الدورة السابعة للتظاهرة السنوية ” Les Impériales 2024″، التي نُظمت بمدينة الدار البيضاء في الفترة ما بين 12 و16 فبراير الجاري تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس.

وأفاد بلاغ للشركة، أنه تم اختيارالإعلان الإشهاري لعلامة كريسطال “طيابنا يدوي علينا” في أربع فئات مختلفة وهي فئة “الإشهار: حملة الإعلان التلفزيوني”، وفئة “الجائزة الخاصة: جائزة لجنة التحكيم” وفئة “جائزة أحب المغرب”.

وحصلت شركة لوسيور كريسطال كذلك على لقب “أفضل مستشهر لسنة 2024” عن نفس الإعلان الإشهاري.

وتعتبر هذه الجوائز بمثابة تأكيدا صريحا، وفق البلاغ ذاته، عن الالتزام المستمر لشركة لوسيور كريسطال بالترويج لفن الطبخ والتقاليد المغربية والتعريف بالهوية الوطنية باعتبارها زيت مائدة مختارة وأساسية في أطباق الأسر المغربية.

بالإضافة إلى ذلك، نال إشهار صابون الكف ” قادين بطبايعنا” جائزة “Les Impériales 2024” وتهدف هذه الحملة الإشهارية إلى الاحتفاء، وبكل فخر، بالثقافة المغربية، وبالتالي تعزيز الروابط مع الهوية الوطنية.

جدير بالذكر إلى أن حدث ” Les Impériales 2024″، الذي يعتبر موعدا سنويا مهما بالنسبة للخبراء في قطاع الاتصال والمعلنين ووسائل الإعلام، قد سلط الضوء على الهوية المغربية وشدد على أهمية النهوض بالإبداع الوطني.

أترك تعليقا

%d مدونون معجبون بهذه: