“لابيل في” تسعى إلى تشغيل 2000 شاب في متاجرها خلال 2024

تخطط المجموعة المغربية “لابيل في” LabelVie، الفاعلة في التوزيع الحديث بالمغرب من خلال علامات كارفور، إلى إدماج 2000 شاب ضمن شبكة متاجرها عبر المملكة خلال سنة 2024.

وأوضح بلاغ للمجموعة، أن هذه العملية التي تتم كل سنة تندرج في إطار تطوير العلامة التجارية في جميع أنحاء المملكة، مضيفا أن هذه السنة تميزت بإطلاق حملة رقمية على شبكات التواصل الاجتماعي   للوصول إلى الشباب الراغبين في الالتحاق بالمجموعة.

وتم تصميم برنامج التشغيل لمجموعة لابيل في LabelVie، وفق البلاغ ذاته، ليقدم للشباب فرصة وظيفية فريدة في قطاع التوزيع الحديث. وعلى هذا النحو، تركز المجموعة بشكل خاص على إدماج وتكوين الشباب الجدد المقبلين على الشغل.

ويقع برنامج LabelEcole، الذي هو برنامج التكوين والتوجيه الرائد للمجموعة، في قلب عملية التوظيف. وتم إطلاق LabelEcole خلال سنة 2009، ويتميز بمنهجية التعلم الواقعية التي يتبعها البرنامج، حيث يقدم للشباب تجربة غامرة في متاجر المجموعة. ويستفيد المشتغلون الجدد من خبرات أكثر من 340 من المنشطين الداخليين وخبراء المهنة، مما يضمن لهم تنمية المهارات بسرعة وفعالية.

وقامت “لابيل إكول” في عام 2023 بتدريب لا يقل عن 8000 موظف داخلياً و272 طالب خارجياً، بالتعاون مع عدة جامعات ومدارس كبرى. هذا التدريب في الوضع الحقيقي يعتبر ميزة رئيسية لتطوير المهارات المهنية في قطاع التوزيع الكبير. ومن خلال الانضمام إلى مجموعة لابيل في LabelVie، سيستفيد الشباب من التكوين المتعمق والخبرة المهنية المجزية في بيئة ديناميكية وشاملة.

وتأسست مجموعة لابيل في LabelVie سنة 1986 على يد مقاولين مغاربة، وهي فاعلة في قطاع التوزيع الشامل متعدد الأشكال في المغرب، حيث تدير علامات كارفور وكارفور ماركت وكارفور إكسبريس وأتقداو وسوبيكو، من خلال شبكة مكونة من 180 متجرًا منتشرة في 29 مدينة.

و تعد مجموعة لابيل في LabelVie، المدرجة في بورصة الدار البيضاء، أحد أكبر المشغلين  الخواص في المغرب بما يقرب من  8500متعاون، أصبح بعضهم مؤخرا مستخدمين-مساهمين.

أترك تعليقا

%d مدونون معجبون بهذه: