علامة HONOR تطلق هاتفها الجديد في الأسواق المغربية

أعلنت العلامة التجارية المتخصصة في مجال التكنولوجيا HONOR عن إطلاق هاتف HONOR X7b بشكل رسمي في المملكة المغربية.

ويتميز هاتف   HONOR X7b ، وفق بلاغ للعلامة، بسعة تخزين تبلغ 256 جيجابايت، بطارية ضخمة بسعة 6000 مللي أمبير في الساعة، كاميرا رئيسية فائقة الجودة بدقة 108 ميجابكسل ، شاشة فائقة السطوع.   ويوفر الهاتف الذكي الجديد من سلسلة HONOR X للمستخدمين تجربة مستخدم استثنائية ومتواصلة.

وأوضحت الشركة في بيان لها، أنه يمكن للمستخدمين الذين يفضلون الاحتفاظ بالمحتوى الخاص بهم في متناول أيديهم الاستفادة الكاملة من ذاكرة التخزين الكبيرة البالغة 256 جيجابايت ، والتي يمكن من خلالها الاحتفاظ بأكثر من 60.000 صورة أو 24.000 أغنية أو 950 مقطع فيديو  عالي الدقة على الجهاز.

وتم تجهيز HONOR X7b أيضاً بذاكرة الوصول العشوائي مع تقنية HONOR RAM Turbo  وهي تقنية خاصة بعلامة HONOR تقوم بتحويل جزء من ذاكرة التخزين إلى ذاكرة الوصول العشوائي، مما يعني أنه يمكن زيادة ذاكرة الوصول العشوائي سعة 6 جيجابايت إلى 12 جيجابايت، مما يتيح للمستخدمين مواصلة مهامهم بسلاسة وسهولة.

وقد تم تزويد هاتف HONOR X7b ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير في الساعة، كما حاز HONOR X7b على العلامة الذهبية للبطارية DXOMARK، والتي هي بمثابة ضمان لاستخدام البطارية لمدة 3 أيام  من خلال عملية شحن واحدة.

ويوفر هاتف HONOR X7b أفضل عمر للبطارية بين جميع هواتف HONOR X Series الذكية حتى الآن. من خلال شحن الهاتف لمرة واحدة، يمكن لهاتف HONOR X7b  أن يدعم ما يصل إلى 18 ساعة من مشاهدة الفيديو، أو 24 ساعة من تصفح الوسائط الاجتماعية أو 69 ساعة من تشغيل الموسيقى ، مما يجعله رفيقاً للمستخدمين يمكن الوثوق به في أي وقت وأي مكان.

وتأتي خلية بطارية HONOR X7b بكثافة طاقة أعلى وسمك أقل بفضل تقنيات البطارية المبتكرة من HONOR، والتي من شأنها المساهمة بشكل كبير في إطالة عمر بطارية الجهاز وتوفير عامل الشكل النحيف، مما يتيح للمستخدمين البقاء على اتصال دون إعادة الحاجة إلى الشحن بشكل مستمر.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز البطارية بطول عمر استثنائي، مع القدرة على الحفاظ على أكثر من 80% من صحتها حتى بعد ثلاث سنوات من الاستخدام.

ويتميز هاتف HONOR X7b بكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل مع مستشعر مقاس 1/1.67 بوصة.

ومن خلال العمل على زيادة امتصاص الضوء بشكل كبير، يدعم هاتف HONOR X7b  تجميع وحدات البكسل 9 في 1 لتحقيق حجم بكسل يبلغ 1.92 ميكرومتر، مما يمكّن الكاميرا من التقاط لقطات ساطعة ونابضة بالحياة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة الصعبة، مما يضمن إعادة إنتاج الألوان الليلية بدقة.

ويأتي هاتف HONOR X7b أيضاً مع وضع Portrait Mode الذي يدعم التقريب بمعدل 2X، مما يوفر نطاقاً متنوعاً من الاستخدام يسمح للمستخدمين بالتقاط مجموعة واسعة من اللحظات بتنوع ومرونة.

كما يتميز هاتف HONOR X7b بشاشة العرض الكاملة  من HONOR قياس 6.8 إنش  مع نسبة شاشة إلى جسم تبلغ 91.3% ، ويدعم دقة FHD+  وعمق ألوان يصل إلى 16.7 مليون لون، مما يوفر مرئيات بوضوح مذهل وألوان نابضة بالحياة.

وبفضل السطوع العالمي العالي الذي يبلغ 850 شمعة، والسطوع النموذجي 700 شمعة، يمكن للمستهلكين مشاهدة الخريطة الخاصة بالطريق، والرد على الرسائل، وبث مقاطع الفيديو بوضوح في الإضاءة الخارجية الساطعة.

علاوة على ذلك، يشتمل هاتف HONOR X7b على إمكانات صوتية متقدمة، بفضل السماعات المزدوجة من أجل صوت ستيريو، الصوت الضخم بنسبة 200% وشهادة جودة الصوت عالية الدقة، مما يضمن تجربة صوتية فريدة.

أترك تعليقا

%d مدونون معجبون بهذه: