وزارة الفلاحة تعلن عن إطلاق النسخة الثامنة للجائزة الوطنية الكبرى للصحافة الفلاحية والقروية

أعلنت وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات عن إطلاق النسخة الثامنة للجائزة الوطنية الكبرى للصحافة الفلاحية والقروية.

وتهدف الجائزة الوطنية الكبرى للصحافة الفلاحية والقروية، وفق بلاغ للوزارة، إلى مكافأة مجهودات نساء ورجال الصحافة الوطنية على الاهتمام الذي يولونه للقطاع وللدور الهام للمعلومة في قطاعات الفلاحة والتنمية القروية ببلادنا.

وتستهدف الجائزة وسائل الاتصال السمعية البصرية والمكتوبة والالكترونية. وستتوج أفضل المقالات والربورتاجات والبرامج التلفزيونية والاذاعية للفترة الممتدة من 07 أبريل 2023 إلى 25 مارس 20  من خلال جائزة كبرى وجائزة ثانية في أربع فئات تهم  الصحافة المكتوبة، الصحافة الإلكترونية، الإعلام التلفزيوني، والإعلام الإذاعي.

وسيتم تسليم الجائزة من طرف وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات خلال الدورة 16 للمعرض الدولي للفلاحة الذي سينظم بمكناس من 22 الى 28 أبريل 2024.

وحدد آخر  أجل لإيداع الترشيحات، يوم الاثنين 25 مارس 2024 على الساعة 12  زوالا. ويمكن الإطلاع على شروط المشاركة بخصوص هذه  الجائزة بالموقع الإلكتروني للوزارة:  www.agriculture.gov.ma

أترك تعليقا

%d مدونون معجبون بهذه: