العربية للطيران تطلق رحلات جديدة إلى خمس مدن أوروبية انطلاقا من الرباط

أعلنت العربية المغرب، الشركة الفاعلة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة بالمغرب، عن إطلاق رحلات مباشرة جديدة انطلاقا من العاصمة مجينة الرباط، وباتجاه خمس وجهات سياحية أوروبية جديدة.

وأفاد بلاغ نشر على الموقع الرسمي للشركة، أنه ابتداء من فاتح مايو 2024، سيتمكن المسافرين من الاستفادة من تجارب سفر مريحة وسلسة بين مطار الرباط – سلا ومدن رائعة في اوروبا، تشمل برشلونة، بروكسل، بازل، باريس واستنبول.

وتعتبر القاعدة الجوية الجديدة للعربية المغرب بمطار الرباط – سلا السابعة من نوعها، عقب افتتاح قاعدة تطوان في الشهر الماضي. وبالإضافة إلى الرباط وتطوان، تشغل الشركة رحلات مباشرة انطلاقا من الدار البيضاء والناظور ووجدة وفاس وطنجة، موفرة بذلك للمسافرين شبكة واسعة من خيارات السفر على صعيد المنطقة.

وفي تصريح بالمناسبة، قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: « نحن سعداء باضافة رحلات مباشرة جديدة انطلاقا من الرباط في اتجاه خمس مدن أوروبية، معززين بذلك شبكة الوجهات ومتيحين للمسافرين خيارات سفر أوسع. ويؤكد انطلاق العمليات من الرباط مدى التزامنا بتعزيز قطاع النقل الجوي بالمغرب ودعم النمو الاقتصادي».

ويمثل توسع شبكة وجهات العربية المغرب مرحلة مهمة، موطدا بشكل أكبر مكانتها في إطار صناعة النقل الجوي. وتهدف الشركة من خلال هذه الخطوة الاستراتيجية الاستجابة للطلب المتنامي على خيارات سفر موثوقة وفي المتناول بين المغرب وأوروبا.

وتواصل العربية المغرب تحسين الربط الداخلي والدولي من وإلى المملكة المغربية، من خلال خدمة 65 وجهة انطلاقا من قواعدها السبعة بالمغرب حيث تشغل الشركة أسطول حديث يتكون من طائرات إيرباص A320.

وتوفّر الطائرات راحة إضافية للركاب من خلال توفير مساحة اكبر بين المقاعد مقارنة مع أي مقصورة اقتصادية. كما يمكن للركاب الاستمتاع على متن الطائرة بخيارات واسعة من الوجبات والمأكولات الخفيفة بأسعار في المتناول من قائمة “سكاي كافيه”، والاستفادة من برنامج الولاء ‘Air Rewards’ السخي والمبتكر، الذي يتيح للمسافرين إمكانية كسب نقاط عن كل نفقاتهم واستبدالها مقابل رحلات مجنية أو خدمات إضافية.

أترك تعليقا

%d مدونون معجبون بهذه: