MOOKA Environnement الفاعلة في مواد التعبئة الغذائية تستحوذ على شركة  PLATO’F

بالموازاة مع تنظيم معرض قطاع الدواجن الذي انعقد بمدينة الدار البيضاء خلال الفترة ما بين  28  إلى 30 نونبر 2023 ، أعلن  عمر الشعبي، مؤسس شركة  MOOKA Environnement، وهي شركة متخصصة في تصنيع مواد التعبئة والتغليف وعبوات المواد الغذائية، عن استحواذه على شركة   PLATO’F.

وتعتبر شركة MOOKA Environnement، المعروفة سابقًا باسم KEYES CEMOK، وفق بلاغ في هذا الصدد،  شركة رائدة في إنتاج العبوات والأطباق المخصصة للبيض، وقد برزت هذه الشركة سريعًا في السوق الوطنية بفضل رؤيتها الإستراتيجية القائمة على الجودة والابتكار والتنمية المستدامة.  واستحوذت شركة MOOKA Environnement على شركة PLATO’F، وهي شركة منافسة في سوق تصنيع أطباق البيض.

وفي هذا الإطار،  صرح عمر الشعبي، رئيس ومؤسس شركة MOOKA Environnement. قائلا: ” أود أن أعرب عن تقديري، وبشكل خاص للسيد كريم بنسملالي، مؤسس شركة PLATO’F، الذي كان يتمتع برؤية حكيمة وجريئة وكذا لمثابرته الكبيرة وسعيه لتحقيق التميز الصناعي والإداري الذي جعل من شركة  Plato’f فاعلا منافسا بلا منازع لهذه المهنة”.

وستمكن  هذه الصفقة شركة  MOOKA Environnement ، من توسيع طاقتها الإنتاجية واكتساب حصة في السوق ستؤهلها لتعزيز مكانتها ودعم استراتيجيتها التوسعية الطموحة.

من جانبه، أكد كريم بنسملالي : “لقد وضعنا ثقتنا الكبيرة في شركة رائدة في مجال التعبئة والتغليف من حجم MOOKA Environnement لتأتي وتقدم دعمها لنا من أجل تعزيز تطوير أفضل ومنحنا أحدث حلول التعبئة والتغليف في السوق”.

وشركة MOOKA Environnement متخصصة في تصنيع عبوات وأطباق البيض،  تأسست بعد شراء أنشطة الشركة الرائدة في هذا المجال KEYES CEMOK .

وسُوم:

أترك تعليقا

%d مدونون معجبون بهذه: