البريد بنك وفرعه بريد كاش يطلقون شراكة جديدة مع شركة ريا للتحويلات المالية

وقع  البريد بنك وفرعه بريد كاش شراكة استراتيجية مع شركة ريا لتحويل الأموال، إحدى الشركات الفاعلة عالميا في مجال تحويل الأموال عبر الحدود.

وتواصل مجموعة البريد بنك، الفاعل في مجال تحويل الأموال، تعزيز حضورها الفعال من خلال تقديم عروض ذات قيمة مضافة لفائدة زبنائها من خلال إقامة شراكة استراتيجية مع شركة ريا للتحويلات المالية، التي تعد من الشركات الرائدة في قطاع تحويل الأموال الدولي.

وأكد الأمين نجار، رئيس مجلس الإدارة الجماعية لمجموعة البريد بنك، إن الشراكة مع شركة ريا لتحويل الأموال  تعتبر علامة فارقة واستراتيجية في نهج القرب الذي يتبناه البريد بنك وفرعه بريد كاش تجاه زبنائه حول العالم، وأضاف أت المجموعة مصممة على تعزيز عروضها وخدماتها لتلبية احتياجات زبنائها المتطورة باستمرار من خلال حلول مالية وبنكية مبتكرة تكون في متناول الجميع.

ويمتلك البريد بنك وفرعه بريد كاش شبكة واسعة من الوكالات التي تتجاوز أكثر من 2000 نقطة اتصال في جميع أنحاء المملكة، بما في ذلك المناطق النائية، مما يتيح لجميع المغاربة إمكانية الوصول إلى خدماته بشكل سهل.

ومن خلال توحيد الجهود مع شركة ريا لتحويل الأموال، وهي واحدة من أكبر مزودي خدمات التحويلات المالية الدولية وأكثرها ديناميكية، يقدم البريد بنك وبريد كاش خدمة جديدة إضافية لاستقبال التحويلات الدولية بطريقة آمنة لزبنائهم في جميع وكالاتهم، وهي مصممة خصيصا لتلبية احتياجاتهم ومتاحة بطريقة فورية دون أي رسوم استقبال إضافية.

أترك تعليقا

%d مدونون معجبون بهذه: