مكتب السياحة وشركة بينتر للطيران يربطان غران كاناريا بورزازات

أفاد المكتب الوطني المغربي للسياحة، أنه  ابتداء من شهر يوليوز القادم، ستضع شركة بينتر كانارياس للطيران بشراكة معه، خطا جويا جديدا يربط غران كاناريا بورزازات خلال موسم الصيف 2024.

ويتلخص الهدف المتوخى من ذلك في إنعاش النشاط السياحي نحو ورزازات وتحفيز السياح الأجانب على القدوم إليها.

وأضاف المكتب في بلاغ له، أنه بعدما تمت في السابق برمجة مدينتي الصويرة وطنجة، جاء الدور اليوم على ورزازات لربطها بالأرخبيل لتتاح بذلك فرص جديدة للوجهة الجنوبية ونواحيها الزاخرة بالعديد من العجائب الطبيعية، والمعمارية والثقافية.

ابتداء من شهر يوليوز القادم، سيتم ربط مطار ورزازات بمعدل رحلة واحدة في الأسبوع بلاس بالماس كل يوم سبت.

ويعد هذا الخط الجوي ثمرة عمل مشترك ما بين شركة بينتر كانارياس والمكتب الوطني المغربي للسياحة اللذان يواصلان معا تطوير مسارات جوية أخرى تربط جزر الكناري بمختلف جهات المملكة المغربية.

وبالموازاة مع هذا الحدث، من المرتقب تنظيم حملة تواصلية وترويجية مشتركة لمواكبة إطلاق هذا المسار الجوي الجديد قصد تحفيز السياح من جزر الكناري على السفر لاكتشاف المؤهلات السياحية التي تتوفر عليها الجهة والاستمتاع بتجربة سفر منقطعة النظير.

ومن جانب آخر، سيتم تعزيز وجهة عاصمة البوغاز، طنجة،بإغناء برنامجها ابتداء من شهر يوليوز بإدراج شركة بينتر لرحلة إضافية لتتحول إلى 2 رحلتين في الأسبوع، وذلك يومي الأربعاء والسبت. ومن المنتظر أن تمكن هذه الرحلة الإضافية من خلق فرص جديدة للسفر والاستراحة قصيرة المدى.

أترك تعليقا

%d مدونون معجبون بهذه: