علامة “KINEDORSAL” تتوج بجائزة أفضل منتج لسنة 2024 عن فئة الأفرشة في المغرب

توجت علامة “KINEDORSAL”، الفاعلة على المستوى الوطني في الأفرشة الطبية، بجائزة “منتج العام ” لسنة 2024، عن فئة الأفرشة في المغرب.

وذكر بلاغ للعلامة التجارية “KINEDORSAL ” أن هذا التتويج يأتي إثر الكشف عن نتائج استطلاع أجرته شركة “Nielsen” المستقلة والفاعلة على المستوى العالمي في مجال أبحاث السوق، من خلال معرفة آراء المستهلكين، مبرزا أنه تم الكشف عن النتائج بعد معرفة آراء عينة تتكون من 3000 مستهلك مغربي من عدة مناطق، بالإضافة إلى اختبار المنتج في وضع حقيقي لمدة أربعة أسابيع من قبل 120 أسرة، مما يعكس التزام  “KINEDORSAL” بتلبية الاحتياجات الحقيقية للمواطنين والمواطنات.

وأضاف المصدر ذاته أن “KINEDORSAL” تبصم اليوم على حضورها في السوق كعلامة فاعلة في قطاع الأفرشة الطبية، حيث تعزز موقعها بفضل التزامها الثابت بالابتكار والبحث والتطوير، وهو ما يؤكده التعاون الناجح مع الجمعية المغربية للطب الفيزيائي وإعادة التأهيل “SOMAREF”، التي تجمع بين الأطباء المتخصصين في الظهر والمفاصل، من أجل تصميم منتجات تجمع بين الراحة والدعم.

ونقل البلاغ عن مدير التسويق والمبيعات نبيل مرنيسي قوله: “نعمل داخل KINEDORSAL باقتناع كبير بأن كل مغربي يستحق أن يحظى بنوم مريح وصحي يسمح له بالاستمتاع بحياته اليومية بشكل أفضل. تمكنا من خلال الجمع بين البحث المتقدم والاستماع المكثف لاحتياجات المستهلكين من إحداث مجموعة من المنتجات التي لا تساهم فقط في تحسين جودة النوم، لكنها تعمل على إثراء جودة الحياة اليومية لكل مستعمليها”.

وأضاف أنه “اليوم، يؤكد حصولنا على جائزة منتج العام في المغرب مهمتنا المتمثلة في مساعدة كل مغربي في الحصول على نوم صحي، ومرافقته لجعل حياته اليومية أفضل. ”

وحسب المصدر ، فإن منهجية عمل “KINEDORSAL” ترتكز على الاستماع الدقيق وفهم التوقعات المتطورة للمستهلكين، مما يسمح لها بضمان الجودة والتميز، ويتجسد ذلك من خلال مجموعة منتجاتها التي تشمل أحدث الابتكارات التكنولوجية لتلبية كل الاحتياجات، خاصة في ما يتعلق بالصحة والطاقة والراحة.

ويعكس هذا التتويج التزام “KINEDORSAL” المستمر بالابتكار والجودة، حيث يكون المستهلك دائما في صميم اهتماماتها، كما أنه يعكس طموحها في المضي قدما دائما ، وتقديم حلول النوم التي تغير الحياة اليومية للمواطنين والمواطنات.

أترك تعليقا

%d مدونون معجبون بهذه: