مجموعة مرجان تواصل توسعها وتفتتح أول متجر تجاري لها في العيون

تواصل مجموعة مرجان تطوير شبكتها، من خلال تدشين متجر تجاري كبير جديد بمدينة العيون، ليصل عدد متاجرها الكبرى بالمغرب إلى 42 متجرا.

وأفاد بلاغ للمجموعة، أنه بعد هذا التوسع في جنوب المغرب، تضم مجموعة مرجان الآن 171 متجرا من جميع الأحجام، موزعة في حوالي 40 مدينة في جميع أنحاء المملكة.

وسيفتح أبواب هذا المتجر التجاري الجديد ليستقبل زواره يوم السبت 2 مارس 2024، الذي يمتد على مساحة تزيد عن 12500 متر مربع، منها 5500 متر مربع مخصصة لمنطقة البيع، وكلف تشييد هذا المتجر استثمارا بـ 210 مليون درهم.

وخلال مرحلة البناء، تمت تعبئة ما يقرب من 220 شخصًا لضمان التسليم خلال إطار زمني قصير لا يتعدى 7 أشهر.

وعند افتتاحه، استطاع المتجر التجاري مرجان العيون توظيف 210 مستخدما، 80% منهم من سكان المنطقة. وخلال الأشهر الموالية لفترة التوظيف، اجتازت الفِرَق تدريبًا استفادت منه لأكثر من 34000 ساعة، شمل كلًا من التدريب النظري والعملي.

وتضمن هذه المقاربة أن يكون كل عضو في الفريق على استعداد تام لتقديم خدمة عالية الجودة والاستجابة بفعالية لاحتياجات الزبناء وتوقعاتهم.

وقال المدير العام المنتدب لعلامة مرجان، محمد الشليح، إن افتتاح المتجر الجديد في العيون يندرج في إطار تنفيذ خارطة طريق توسع مرجان على الصعيد الوطني، مضيفا أن هذا الافتتاح يعد تجسيدا ملموسا لسياسة القرب من الزبنائء وتلبية احتياجاتهم من حيث طراوة المنتجات وتنوعها.

وأكد أن افتتاح المتجر،  يساهم أيضا في خلق فرص الشغل بالعيون من جهة، ومن جهة أخرى تقديم فرصة للمنتجين والمزارعين والتعاونيات شركاء مرجان لتعزيز وجودهم على المستوى المحلي والإقليمي.

ويقع هذا المتجر التجاري في وسط المدينة، بالشطر الأول من قطب الأنشطة التجارية لمزيج مول، ويوفر تجربة تسوق عملية ومتنوعة لساكنة العيون والمناطق المحيطة بها.

وبفضل تشكيلة واسعة تضم أكثر من 25000 منتج تم اختياره بعناية، سيتمكن الزبناء من الاختيار من بين مجموعة واسعة من المنتجات التي تلبي جميع احتياجاتهم.

ومن خلال التركيز على الطراوة والجودة، يقدم المتجر التجاري مجموعة واسعة من المنتجات الطازجة، بما في ذلك الفواكه والخضروات واللحوم والأسماك ومنتجات الجبن، مصحوبة بالحلويات الطازجة والخبز المطهي داخل المتجر.

وبالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم مجموعة خاصة لتلبية الطلب المتزايد على المنتجات العضوية والمحلية، وكذلك مجموعة متكاملة من التجهيزات المنزلية، والأجهزة الكهربائية، والكتب الثقافية، ومنتجات الجمال والنظافة، والمنتجات الإلكترونية، والملابس والإكسسوارات أيضًا مثل الألعاب والمستلزمات الرياضية.

ومجموعة مرجان مجموعة فاعلة في مجال التوزيع الحديث في المغرب. وتمكنت المجموعة ، لأكثر من 30 سنة، من توفير المنتجات التجارية الحديثة لعامة الناس، داخل المراكز الحضرية الكبرى، وأيضاً في المدن ذات الحجم المتوسط.

وتدير “مجموعة مرجان” أزيد من 441000 متر مربع من مراكز التسوق والمركبات التجارية من الجيل الجديد.

ويصل عدد موظفي المجموعة إلى أزيد من 13000 شخص، كما يتوفر الهولدينغ على 171 نقطة بيع في 40 مدينة، وهي الأرقام التي تسمح له بتحقيق أزيد من 100 مليون معاملة بشكل سنوي.

أترك تعليقا

%d مدونون معجبون بهذه: