سلسلة مطاعم KFC تجدد التزامها بجودة واستدامة منتجاتها

قامت سلسلة مطاعم KFC المغرب بتجديد التزامها بجودة واستدامة منتجاتها، مع تكثيف جهودها في تعزيز التواصل مع المجتمع المحلي، حيث يتمثل جوهر هذا النهج في التعاون الوثيق مع شركاء محليين رائدين، على اعتبار أن مساهمتهم تلعب دورا حيويا في تحقيق طعم متميز في الوجبات المقدمة.

وفي هذا الصدد، تُدرك سلسلة مطاعم KFC المغرب بشكل كبير أهمية التعاون الوثيق والجاد مع الشركاء المحليين، بهدف الالتزام بأعلى معايير الجودة والتكيف مع تفضيلات الطهي المحلية.

وبناء على ما سبق، تسعى سلسلة مطاعم KFC بكل جدية على تأكيد التزامها بالاستدامة والجودة وقابلية تتبع منتجاتها، سواء كان الأمر يتعلق بالدجاج أو الخبز أو الخضروات.

ومن أجل تحقيق هذا الهدف، ينصب التركيز بشكل كبير على استخدام المكونات المحلية، حيث يتم الاهتمام بشكل مستمر على الجودة وإمكانية التتبع، على اعتبار أن الدجاج الذي يستخدم في الأطباق يتم الحصول عليه بشكل حصري من المزارع المغربية، مما يعكس التزاما قويا بتعزيز الإنتاج المحلي. كما يتم الاعتماد على الخضروات من مزارع عضوية المعتمدة من لدن Global Gap والتي تتميز بالطراوة والجودة العالية.

وتتعامل سلسلة مطاعم KFC في الوقت الحالي مع 85٪ من الفاعلين المحليين للحصول على مكونات الاطباق، وتهدف إلى زيادة هذه النسبة خلال المستقبل القريب، ذلك أن هذه الاستراتيجية المعتمدة تعزز الاقتصاد المحلي للمغرب، إلى جانب تلبية تفضيلات الطهي للزبناء والزبونات المغاربة.

وتطبق سلسلة مطاعم KFC المغرب سياسة صارمة للتتبع والجودة فيما يتعلق بسلامة الأغذية، وتضمن الشهادات الحلال التي تصدرها IMANOR ومعايير FSSC أن جميع المنتجات تمتثل لأعلى المعايير المعتمدة. وبالإضافة إلى ذلك، يخضع الموردون لمراجعة الجودة وسلامة الأغذية، يجريها خبراء مؤهلون، مما يضمن سلامة المنتجات وموثوقيتها.

وتولي سلسلة مطاعم KFC اهتماما خاصا بمصدر وأصل المكونات المستخدمة في أطباقها، ذلك أن نسبة 85٪ من هذه المكونات هي من مصادر مغربية، ويلعب الشركاء الرئيسيون دورًا حاسمًا في تحقيق هذا الهدف، وهم ملتزمون باحترام ومراعاة معايير الجودة الدولية ودعم الاقتصاد المحلي.

وفي هذا الصدد، تم تجهيز مصانع الدجاج الحاصلة على شهادة FSSC 2000 بأحدث مختبرات التحليل، مما يسمح بالمراقبة بشكل دقيق في سلسلة الإنتاج، من المنبع الزراعي وصولا إلى المنتجات النهائية، وبالتالي ضمان اعتماد معايير عالية لسلامة الأغذية، وزيادة ثقة الزبناء والزبونات في المنتجات التي تقدمها السلسلة.

وتواصل سلسلة المطاعم KFC المغرب من خلال الاحتفال بشركائها المحليين على تأكيد التزامها بالجودة والتتبع والاستدامة، وتسعى إلى تقديم تجربة طهي أصيلة واستثنائية لزبنائها، مع المساهمة في التنمية المستدامة للمجتمع المحلي.

 

أترك تعليقا

%d مدونون معجبون بهذه: