Infinix تطلق سلسلة HOT 40 بالسوق المغربية

أطلقت Infinix رسميا سلسلة HOT40، التي تضم HOT40 Pro وHOT40 وHOT 40i، توفر لعشاق ألعاب الهواتف المحمولة، أجهزة ذكية تساهم في تعزيز تجربة الترفيه الخاصة بهم. إذ تتميز هذه السلسلة الجديدة بمجموعة من المميزات على مستوى المعالج والشاشة وقدرات الكاميرا والتطبيقات. كما تمكن الزبناء من تجربة سريعة وممتعة في ألعاب الهاتف المحمول والترفيه، في الوقت الذي تحافظ فيه العلامة على مكانتها كفاعل رائد في مجال الشحن السريع.
قال سمر ياو، مدير المنتوجات بسلسلة HOT لدى Infinix، “تتصدر سلسلة HOT 40 السوق بأدائها الاستثنائي وميزاتها الفريدة، عبر تصميم جمالي مذهل. يجسد رؤية Infinix في توفير تجربة عالية الجودة لزبنائنا، ودمج التكنولوجيا المتقدمة مع الأسلوب والتطبيق العملي، وذلك بأسعار مناسبة”.

الأفضل في ألعاب الهاتف الذكي ومجال الترفيه
تم تصميم سلسلة HOT 40 لتقديم أداء استثنائي للاشتغال اليومي والألعاب والترفيه. إذ يتميز جهاز HOT 40 Pro ببطارية تدوم طويلا بقدرة 5000 مللي أمبير في الساعة، ومتكاملة مع حل Power Marathon الحصري. ومع وضع توفير الطاقة الفائق، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بما يصل إلى ساعتين [1] من وقت المكالمة عندما تكون البطارية منخفضة حتى 5%.
ويتميز الجهاز أيضا بتقنية الشحن السريع FastCharge بقدرة 33 واط، ومجهزة بمراقبة درجة الحرارة في الوقت الفعلي. تتيح هذه التقنية المبتكرة لمستخدمي الهاتف، إعادة شحن البطارية من 20% إلى 75% خلال 35 دقيقة فقط، مما يضمن السلامة وعمر البطارية الممتد لمدة تصل إلى 4 سنوات.
يحدث HOT 40 Pro ثورة في ألعاب الهواتف المحمولة. مدعوما بمعالج الألعاب MediaTek Helio G99 مقاس 6 نانومتر، يتميز هذا الجهاز بمعدل أخذ عينات فوري يبلغ 1200 هرتز – وهو أكثر دقة بثماني مرات من الشاشات القياسية. كما أنه مدعوم بمستشعر هارد غيروسكوب ومحرك الألعاب XBOOST من Infinix، مما يسمح لمستخدمي الجهاز بتخصيص إعدادات الألعاب الخاصة بهم للحصول على الأداء الأمثل، حيث يضمن هذا المزيج تجربة لعب ممتعة على الهاتف المحمول.

سرعة وأداء لا مثيل لهما
تم تجهيز HOT 40 Pro بشاشة FHD+ رائدة بمعدل تحديث 120 هرتز، مما يوفر تجربة سلسة. إضافة إلى ذلك، تقدم سلسلة HOT 40 ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إمكانية الاطلاع بسهولة على مجموعة من الخدمات، منها الشحن والمكالمات الصوتية.
ومع وصول الذاكرة القابلة للتوسيع إلى 16 جيغابايت [2]، يضاعف جهاز HOT 40 Pro أداء الذاكرة الفعلية البالغة 8 جيغابايت، مما يتيح أوقات تحميل أسرع ويدعم ما يصل إلى 18 تطبيقا مفتوحا في وقت واحد، مما يوفر أداء إشارة أسرع وأكثر موثوقية مع زيادة سرعة تنزيل الملفات بنسبة 68% [1] وزيادة قوة الإشارة بمقدار 6 ديسيبل وتقليل زمن الوصول للألعاب بنسبة 36% [1]

صور “سيلفي” واضحة
مع استمرار نمو استخدام الكاميرا، يتميز جهاز HOT 40 Pro بقدراته الفريدة. إذ يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميغابكسل مع مستشعر HM6، يضمن الحصول على صور “سيلفي” واضحة بحجم 0.64 ميكرون بكسل، حتى بعد القص منها. بعدسة الماكرو بدقة 2 ميغابكسل مثالية لالتقاط لقطات قريبة للأنسجة والتفاصيل المعقدة. في الوقت الذي توفر الكاميرا الأمامية المحسنة بدقة 32 ميغابكسل المدعمة بالذكاء الاصطناعي صورا جماعية وصور شخصية استثنائية، حتى في الإضاءة المنخفضة، وذلك بفضل الفلاش الأمامي المتقدم.
يوفر جهاز HOT 40 Pro زوايا مختلفة لالتقاط صور ومقاطع فيديو فريدة في مناسبات مختلفة، بما في ذلك وضع Professional Portrait وSky Remap وDual View Video، ما يعزز تجربة التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو.
تتميز سلسلة HOT 40 بتصميم مبهر مع طبقة من الكريستال المتلألئ ونسيج مرصع بالنجوم. يتميز هذا التصميم بلمسة نهائية لامعة تغير مظهره من خلال عكس الضوء من زوايا مختلفة. يتوفر HOT 40 Pro باللون Horizon Gold وStarlit Black وPalm Blue وStarfall Green الذي تم تقديمه حديثا. يجمع خيار الألوان الجديد هذا بين الأسود والأخضر في مزيج مشرق ومتغير اللون.

السوق المغربية
تجدر الإشارة إلى أن حضور Infinix في السوق المغربية يشهد نموا قويا، مما يثير اهتماما متزايدا لدى الشباب المغاربة بالمنتجات المبتكرة للعلامة التجارية. ومن خلال الاستجابة للاحتياجات التكنولوجية المحلية، تعمل Infinix على أن تكون حاضرة في الحياة اليومية للشباب المغاربة من خلال تقديم حلول سهلة وفعالة.
سلسلة HOT40 متاحة بالسوق المغربية، ابتداءً من اليوم وسيتم بيعها بالأسعار التالية: هاتف HOT40 (256+8) بقيمة 2050درهم، وهاتف HOT40 PRO (256+8) بقيمة 2250 درهم.

أترك تعليقا

%d مدونون معجبون بهذه: