من نحن؟

جريدة “المغرب الاقتصادي” ( maghrebeco)، جريدة رقمية مغربية اقتصادية متخصصة تصدر عن شركة DC EVENT، تعمل على تقديم وتحليل الأخبار والتقارير والمعلومات بطريقة رصينة متميزة وتفاعلية ولغة واضحة، بما يساعد على الاطلاع على أخر المستجدات والتطورات في مجال الاقتصاد، وتقريب الصورة للقراء والمستثمرين وصناع القرار في مختلف المجالات.

يقف وراء الجريدة الرقمية “المغرب الاقتصادي” ( maghrebeco)، صحافيون مخضرمون راكموا تجارب سنوات طويلة وخبرات في مجال الاقتصاد، صحفيون تمرسوا في أهم الجرائد والمواقع الوطنية والدولية، وخبروا دروب التخصص المهني في مجال الاقتصاد بكل المهنية المطلوبة، إلى جانب صحفيين شباب يحذوهم الطموح لتقديم الأفضل في هذا المجال.
تجسد الجريدة عبر هذا التلاقي، صلة وصل بين جيل مخضرم وجيل شاب في مجال الصحافة وخاصة في مجال الصحافة المتخصصة، الاقتصادية تحديدا.
تأتي الجريدة الرقمية ” المغرب الاقتصادي ” ( maghrebeco)، لتستجيب لحاجة ملحة لدى الجمهور ولدى المهتمين والمتتبعين لمجال الاقتصاد، وكذلك استجابة لحاجة ملحة المختصين في هذا المجال، من خلال مواكبة الأحداث الاقتصادية عبر التحليل والرصد والتتبع.

تسعى الجريدة الرقمية ” المغرب الاقتصادي ” ( maghrebeco)، إلى أن تكون نافدة قرائها ومتابعيها وعينهم على مختلف الأحداث والمستجدات في مجال الاقتصاد وطنيا ودوليا.

تأمل الجريدة الرقمية ” المغرب الاقتصادي ” ( maghrebeco)، إلى جانب شركائها، مؤسسات وأفراد، أن تستجيب لتطلعات القراء والمتابعين ومختلف المهتمين.

%d مدونون معجبون بهذه: